دخولس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية
المنتدى منتداكم

شاطر | 
 

 ناطحة حلزونية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zineb
أميرة المنتدى
أميرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 314
العمر : 24
الإقـــــــامة : المغـــــرب
الحـــــالة : أدرس
العــــــمل : تلميذة
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

مُساهمةموضوع: ناطحة حلزونية   الأربعاء يوليو 04, 2007 12:52 pm













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majda
مشرفة القسم اسلامي
مشرفة القسم اسلامي
avatar

انثى عدد الرسائل : 225
العمر : 28
الإقـــــــامة : casablanca
الحـــــالة : ...
العــــــمل : طالبة
تاريخ التسجيل : 06/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ناطحة حلزونية   السبت يوليو 14, 2007 1:31 pm

سبحان الله كينين شي امور كيصدموا لكن معرفتش واش هدي بصح ولا غير مع الاكاديب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وداد
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 189
العمر : 30
الإقـــــــامة : الدارالبيـــــــــضاء
الحـــــالة : عازبــــــــــــــــة
العــــــمل : طالبــــــــــــــــة
تاريخ التسجيل : 14/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ناطحة حلزونية   الأحد يوليو 15, 2007 5:48 pm

ووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووو سبحان الله اظن هذه البناية من الكاذيب لانها اذا كانت حقيقية لرشحوها مع عجائب الدنيا السبع هذا ما اظنه و الله اعلم
على العموم اشكرك يا اختي زينب على هذه المعلومات المفيدة وكما يقول المثل "عيش نهار تسمع خبار و خا تبقى مخبي فالدار"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.boukillou.wetpaint.com
zineb
أميرة المنتدى
أميرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 314
العمر : 24
الإقـــــــامة : المغـــــرب
الحـــــالة : أدرس
العــــــمل : تلميذة
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: ناطحة حلزونية   الأحد أغسطس 26, 2007 9:17 am

شكرا لكم على المرور Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mehdi
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 551
العمر : 27
الإقـــــــامة : المــــغــــرب
العــــــمل : طـــــالــــــــــــــــــــــب
تاريخ التسجيل : 18/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ناطحة حلزونية   الخميس أغسطس 30, 2007 8:52 pm

إنها ليست موجودة حالية لكنها تخطيط لبناية في المستقبل على ما أعتقد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://telecharger.coolbb.net
 
ناطحة حلزونية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــــات الــــتــــحـــمـــيـــل :: قسم الفنون :: منتدى فن الصــور-
انتقل الى: